1. الرئيسة
  2. أخبار الجامعة

لجنة مقابلات اختيار الطلبة الجدد تعقد اجتماعاً في جامعة الاستقلال


عقدت لجنة المقابلات لاختيار الطلبة الجدد اجتماعاً اليوم الاحد في جامعة الاستقلال في مدينة اريحا، بحضور رئيس الجامعة أ. د. عبد الناصر قدومي ونوابه، العميد بسام نصار من الخدمات الطبية العسكرية، بالإضافة المقدم عامر التاج من هيئة التدريب العسكري.

بدوره، اوضح أ. د. قدومي، ان جامعة الاستقلال تسعى الى تطوير برامجها الاكاديمية، وذلك من خلال طرح برامج دبلوم مهنية جديدة في ثلاث تخصصات (علوم عسكرية، علوم أمنية، تدريب رياضي عسكري)، مشيراً الى العلاقة المتينة التي تربط الجامعة بالمؤسسة الأمنية المتمثلة بهيئة التدريب العسكري والخدمات الطبية العسكرية، في عملية اختيار الطلبة الجدد في كل عام دراسي جديد.

وخلال الاجتماع، ناقش الحضور أولويات العمل وتوزيع اللجان والمهمات والمعايير المطلوبة، وكل ما يلزم لمراحل التسجيل والقبول للطلبة الجدد وفي سبيل إنجاح هذه العملية بشكلها المطلوب، مع التأكيد على ان الفحوصات الطبية المركزية ستجري لأول مرة في هيئة التدريب العسكري، بعد أن كانت تجرى في السنوات الماضية في جامعة الاستقلال.

ويذكر ان التسجيل في الجامعة للطلبة الجدد ما زال مستمراً حتى الأسبوع الأول من شهر آب المقبل، وسيتم الإعلان عن أسماء الطلبة التي تنطبق عليهم معايير التسجيل من أجل البدء في الاختبارات الطبية واللياقة البدنية والمقابلات.

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017