الرئيسةأخبار الجامعة

جامعة الاستقلال تستقبل مدير الاكاديمية العلمية للبحث والتدريب في لندن

2017-08-02

استقبلت جامعة الاستقلال أ. د. وسام الشيخلي مدير الاكاديمية العلمية للبحث والتدريب - لندن، وعضو الاتحاد الدولي للعلوم الرياضية أ. د. هاشم الكيلاني من الجامعة الأردنية، في حرم الجامعة في مدينة اريحا اليوم الأربعاء.

وكان في استقبالهم رئيس الجامعة أ. د. عبد الناصر القدومي وعدد من عمداء الكليات والاداريين في الجامعة، ورحب أ. د. القدومي بالضيوف مثمناً جهودهم في رفد العلوم الرياضية على مستوى العالم وخاصة العالم العربي.

وقدم أ. د. القدومي نبذة عن نشأة الجامعة وتطورها على الصعيدين الانشائي والعلمي، مبيناً بعض التخصصات والديبلومات الجديدة التي تم اضافتها لخلق التوازن في صفوف الأجهزة الأمنية بين الضباط والافرادواهمها "دبلوم رياضي عسكري"، وهو التخصص الوحيد الموجود في جامعة الاستقلال من بين الجامعات العسكرية والأمنية في العالم العربي.

من جهته، وجه أ. د. هاشم الكيلاني شكره الى جامعة الاستقلال ممثلة برئيسها أ. د. عبد الناصر القدومي، معتبراً أن هذه الزيارة فرصة تاريخية للاطلاع على عن كثب على إنجازات المؤسسات الفلسطينية وأبرزها جامعة الاستقلال، مشيداً بطاقمها وادارتها والجودة والمعايير المتبعة في نظامها.

بدوره، أشاد أ. د. وسام الشيخلي، بالعلاقة التاريخية التي تجمع بلده العراق بفلسطين، قائلاً: "العراق وفلسطين دم واحد"، مضيفاً "ارفع القبعة احتراماً لجامعة الاستقلال على إنجازاتها التي تمزج العسكرية بالتعليم والرياضة"، موجهاً التحية لرئيس الجامعة أ. د. عبد الناصر القدومي على جهوده في رئاسة الجامعة وخاصة انه يحمل عضوية الاتحاد الدولي للعلوم الرياضية بالإضافة الى د. منذر نصر الله عميد شؤون الطلبة في الجامعة.

ودعا أ. د. الشيخلي، رئيس الجامعة لحضور مؤتمر يعقد قريباً للاتحاد الدولي للعلوم الرياضية في لندن، ولإلقاء كلمة تعريفية عن جامعة الاستقلال، ليعرف العالم عن هذا الإنجاز الفريد.

واخيراً عقب انتهاء اللقاء، تم اصطحاب الضيوف في جولة ميدانية تعريفية في كليات ومرافق الجامعة، للاطلاع عن كثب على تطور المباني والكليات والميادين.

 

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017