الرئيسةأخبار الجامعة

جامعة الاستقلال بالتعاون مع جامعات فلسطينية واوروبية تفوز بمشروع "الواقع الافتراضي كأداة تعليم مبتكرة لمؤسسات التعليم العالي من خلال برنامج بناء القدرات في التعليم العالي (إراسموس+) والمدعوم من الاتحاد الأوروبي،

2017-08-09

فاز مشروع مشترك بين جامعة الاستقلال بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة والجامعة العربية الأمريكية وجامعة بوليتكنيك فلسطين وجامعات اروربية في برنامج بناء القدرات في التعليم العالي (إراسموس+) والمدعوم من الاتحاد الأوروبي، وقد حمل المشروع عنوان: "الواقع الافتراضي كأداة تعليم مبتكرة لمؤسسات التعليم العالي". وكانت فكرة المشروع قد انطلقت من جامعة الاستقلال بتوجيهات من أ. د عبد الناصر القدومي رئيس الجامعة لرغبتها في ادخال تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تطوير اساليب تدريس المواد العلمية ذات مستوى عال من التجريد وبحاجة الى خيال و التي يصعب شرحها بدون اللجوء الى وسائل تكنولوجية متطورة مثل علم الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة والطوبوغرافية، وقد لاقت الفكرة ترحيبا من مختلف الجامعات الفلسطينية.

يذكر ان هذا المشروع  سوف تقوده جامعة الاستقلال بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة و"العربية الأميركية" و"بوليتكنك فلسطين" ، وأربع جامعات أوروبية أخرى من سلوفاكيا وفرنسا واليونان ورومانيا. وسوف تعمل جامعة الاستقلال على ادراة المشروع والتنسيق بين مختلف الجامعات وبالاضافة الى العمل ضمن حزم التدريب والتطوير.

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017