قسم الدعم الفني:
يقع على عاتق قسم الدعم الفني مايلي:
- متابعة وصيانة جميع أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة التابعة للجامعة والمستخدمة من قبل الموظفين أو الأكاديميين أو الطلبة ويشمل ذلك الفحص الدوري للأجهزة والبرامج المستخدمة وبرامج الحماية وإجراء التحديثات اللازمة.
- متابعة وصيانة الطابعات وماكينات التصوير وأجهزة الارسال والفاكسات التابعة لدوائر الجامعة المختلفة.
- متابعة أجهزة الحاسوب وتنزيل البرامج اللازمة وكذلك متابعة أجهزة العرض في القاعات الدراسية.
- تجهيز القاعات الدراسية والمكاتب المستحدثة في مختلف مباني الجامعة وتجهيز البنى التحتية التكنولوجية اللازمة.
- توفير المواد المستهلكة المتعلقة بالأجهزة المكتبية التابعة لمختلف دوائر الجامعة.
- تجهيز المباني الجديدة في الجامعة بأنظمة المراقبة والإنذار والتي تشمل كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية ومتابعة آلية تسجيل واسترجاع البيانات.
- متابعة وصيانة أنظمة المراقبة الموجودة في مباني الجامعة.
- متابعة أنظمة الإنذار والإشراف عليها في حال حدوث أي خلل.
- تجهيز وإعداد أنظمة الصوت المتنقلة وأنظمة المناداة الداخلية ومتابعة صيانتها وتطويرها في مباني الجامعة والساحات الخارجية.