1. الرئيسة
  2. أخبار الجامعة

جامعة الاستقلال توقع اتفاقية شراء برنامج INSAN


وقعت جامعة الاستقلال ممثلة برئيسها أ. د. عبد الناصر قدومي، اتفاقية شراء برنامج انسان INSAN"" من الشركة الأردنية "INSIGHT " للبرمجة ممثلة بمديرها العام متري منى، وبحضور الطاقم الإداري في الجامعة وضم كل من د. رجاء سويدان نائب الرئيس للشؤون الإدارية، والعقيد اياد الشامي المدير المالي، ويونس الكرمي مدير عام الموارد البشرية في الجامعة، وذلك في حرم الجامعة في مدينة اريحا اليوم الثلاثاء.

وأعرب أ. د. عبد الناصر قدومي، عن فخره بتقدم الجامعة الإداري والأكاديمي، وأنها على استعداد لتلبية كل ما يلزم ويساهم في تطوير العمل وخاصة الكادر البشري، مضيفاً أن هناك تعليمات من رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي اللواء د. توفيق الطيراوي، بمتابعة آخر اصدارات التكنولوجيا واستثمارها في رفد الموارد البشرية في جامعة الاستقلال.

من جهتها، عبرت د. رجاء سويدان نائب الرئيس للشؤون الإدارية، عن سعادتها لاستخدام هذا النظام وقالت إن له أهمية لتوفير بيئة عمل متميزة وفاعلة، الامر الذي يرفع من مستوى أداء الموظفين في الجامعة، مؤكدة على سعي إدارة الجامعة بتوظيف تكنولوجيا المعلومات في مختلف الخدمات المقدمة وتطوير البرامج الحاسوبية، بما يتوافق واحتياجات العمل، إضافة إلى ان استخدام هذا البرنامج يساعد في صناعة قرار إداري ناجح يستند على معلومات موثقة.

بدوره، أكد مدير عام إدارة الموارد البشرية في جامعة الاستقلال يونس الكرمي، على سعي إدارته الدائم لتحقيق أهداف الجامعة المرجوة والنابعة من الثقة بالنفس وبقيادة الجامعة على حد سواء، منوهاً الى سعي إدارة الموارد البشرية بتهيئة بيئة مناسبة تمكن جميع العاملين من إضافة قيمة نوعية للعمل. 

وتحدث الكرمي، عن برنامج "انسان" وما سيوفره من جهد ووقت في العمل وأنه يقلل من العمل الورقي، الامر الذي يساعد في الارتقاء بالعمل الى أعلى مستوى، بالإضافة الى اتاحة الفرصة أمام الموظفين لمتابعة شؤونهم الإدارية وقضاياهم بكل سهولة ودون الرجوع إلى الإدارة العامة للموارد البشرية، وقال: "كل ما على الموظف فعله هو الدخول إلى النظام من أي مكان وفي أي وقت، وإدخال بياناته وكلمة السر الخاصة به والاطلاع على بياناته".

يذكر أن برنامج انسان " "INSANتم تصميمه لإدارة وتطوير نظام الموارد  البشرية، بالإضافة الى تمتعه بعدد من الميزات وتتمثل أبرزها في الاتي: (كشوف الرواتب، ملف الموظف، متابعة الوقت والحضور، التأمين الصحي، إجراءات التوظيف، القياس والتقييم، الخدمة الذاتية للموظفين، الخدمة الذاتية للمدراء، يتضمن تقارير قوية، القدرة على حفظ الوثائق، ويدعم السلم الهرمي للمؤسسة الرأسي والأفقي).

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2017