1. الرئيسة
  2. أخبار الجامعة

فريق جامعة الاستقلال الكروي يلتقي الوحدات بمباراة ودية


التقى فريق جامعة الاستقلال الفلسطينية بنادي الوحدات على ملعب النادي بمنطقة غمدان في العاصمة الاردنية " عمان"بلقاء ودي لكرة القدم انتهى لصالح الوحدات الذي سجل أربعة أهداف مقابل هدفين لفريق الجامعة. وحضر المباراة رئيس نادي الوحدات السيد يوسف القصور ورئيس رابطة مشجعي نادي الوحدات وأمين سر حركة فتح في اريحا جهاد ابو العسل والسيد عصام العسلي وعدد من ممثلي جامعة الاستقلال ومشجعي الفريقين .

وأكد ناصر سليم علي كابتن فريق جامعة الاستقلال على ان جامعة الاستقلال الممثلة برئيس مجلس أمنائها وإدارتها تدعم إقامة الانشطة الرياضية التي من شأنها صقل مهارات الشباب وتعزيز المسيرة الرياضية في حياتهم ، وهذه هي المشاركة الاولى لفريق الجامعة خارج الوطن التي من شأنها ان تكسب لاعبي الفريق الخبرة والمهارة التي استطاع نادي الوحدات العريق ان يحققها عبر مسيرته الرياضية منذ بداية انطلاقته حتى اليوم.

وجرى استقبال فريق جامعة الاستقلال في مقر نادي الوحدات وتكريم اللاعبين حيث ألقى امين سر حركة فتح في اريحا السيد جهاد ابو العسل كلمة نقل فيها تحيات رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال معالي اللواء الدكتور توفيق الطيراوي وعضو مجلس الأمناء المهندس محمود خالد مؤكدا على وحدة ورابطة الآخوة والدم التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني على مر التاريخ .

وشكر ابو العسل إدارة نادي الوحدات على الاستضافة والاهتمام الحافل بوفد الجامعة .

من جهته اثنى نائب رئيس نادي الوحدات المهندس علي خليفة على عمق وأصالة العلاقات الاردنية الفلسطينية فالاردن بقيادة جلال الملك عبدالله الثاني كانت دائما حريصا على استقبال واحتضان جميع الفلسطينين ، وكلنا فخر بشباب فلسطين المبدعين بكافة المجالات، مؤكدا ان نادي الوحدات يمثل الهوية الفلسطنية حيث تعجز الكلمات عن الثناء اتجاه الشعب الفلسطيني الصامد المرابط في بيت المقدس وأكنافه ، آملين أن يأتي اليوم الذي تقام فيه الدولة الفلسطنية وعاصمتها القدس الشريف .

وتم في نهاية الزيارة التي شملت جولة للتعرف على مرافق النادي تبادل للدروع التذكارية بالاضافة الى دعوة وفد الجامعة على مأدبة عشاء اقامها النادي بحضور السيد يوسف الصقور رئيس نادي الوحدات.

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2018