1. الرئيسة
  2. أخبار الجامعة

جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري يؤكدان على إستمرارية التعاون المشترك


   استقبل رئيس جامعة الاستقلال أ. د. عبد الناصر قدومي، سيادة اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن، في مكتبه في حرم جامعة الإستقلال اليوم الإثنين.

   وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين جامعة الاستقلال وهيئة التدريب العسكري، من حيث تنظيم الدورات التعليمية والتدريب العسكري المشترك، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في كافة المجالات.

   وتحدث أ. د. قدومي:  عن التطور الأكاديمي في جامعة الاستقلال، والإضافات الإيجابية العسكرية على مستوى الحياة التعليمية والعسكرية المنضبطة للطلبة بشكلها اليومي، عدا عن إدخال شارات الرتب العسكرية على إختلاف سنواتهم، مشيداً بجهود النائب العسكري العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، الهادفة الى تطوير حياة الطالب داخل الجامعة وتأهيله الى عمله في المؤسسة الأمنية على إختلاف أجهزتها.

   من جانبه، أشاد سيادة اللواء الحلو، بجهود جامعة الإستقلال على الصعيدين الأكاديمي والعسكري، مرحباً بالتعاون الدائم بين هيئة التدريب العسكري والجامعة خاصة فيما يتعلق بدورة الخريجيين "قادة فصائل"، والتي تعقد على مدار اربعة أسابيع وتؤهل طلبة الجامعة للعمل في المؤسسة الأمنية، منوهاً إلى ضرورة إعتماد الدورات التي يلتحق بها الطالب أثناء الدراسة بشهادات رسمية.

   وفي نهاية اللقاء أكدا على استمرارية التعاون المشترك، من حيث تبادل المنح الخارجية حال توفرها في المؤسستين، وتلبية كل ما يخدم المؤسسة الأمنية وأفرادها وبما يليق بالعقيدة العسكرية الخاصة لدولة فلسطين.

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2018