1. الرئيسة
  2. أخبار الجامعة

مركز الخدمة والشبيبة الفتحاوية يوزعان قرطاسية على الطلبة الجدد


نظم مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر بالتعاون مع قيادة الشبيبة الطلابية (مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح)، نشاطاً يهدف إلى خدمة طلبة الجامعة، بتوزيع قرطاسية خاصة لطلبة سنة أولى في جامعة الإستقلال، اليوم الثلاثاء.

وأوضح مدير مركز الخدمة المجتمعية في الجامعة م. شعبان عياط، أن هذا النشاط ينفذ في بداية كل عام في جامعات الوطن، وبشأن جامعة الإستقلال لها خصوصية دراسية ويوجد دورة مغلقة للطلبة الجدد، الأمر الذي يجعلنا نؤجل توزيع القرطاسية بعد انتظام هؤلاء الطلبة في صفوفهم الدراسية.

ووجه عياط التحية الى قيادة الشبيبة الفتحاوية، وشكرهم على جهودهم في التواصل مع طلبة الجامعات الفلسطينية، وهذا دليل على المسؤولية الوطنية التي تتمتع بها الشبيبة الفتحاوية بالتواصل مع الطلبة وتقديم ما يلزم من قرطاسية - وإن لم تكن تلبي الحاجة الكاملة للطلبة – ولكنها تعتبر رمزية وطنية بنكهة فتحاوية أصيلة.

وأشار مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر، أنه تم وضع صورة القدس الشريف على غلاف القرطاسية لهذا العام، وكتب عليها "لن يقفل باب مدينتنا"، وتضمنت معلومات عن القادة الشهداء لحركة الشبيبة الفتحاوية، لكي يبقى تاريخهم يمجده الأجيال وفي ذاكرتهم الأبدية.

 

إقرأ أيضا

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2018