1. الرئيسة
  2. إدارة الجامعة
  3. الرئيس والمساعدين والنواب

نائب الرئيس للشؤون العسكرية


عقيد ركن / سلمان تيسيرعبدالله

نائب رئيس جامعة الاستقلال للشؤون العسكرية
 

 

* تعنى الشؤون العسكرية بالحفاظ على مستوى الضبط والربط العسكري بجميع مرافق هذه الجامعة الوطنية من خلال المتابعة الدقيقة ليوميات الطلبة وكادر التدريب وجميع العاملين الاخرين في مرافق الجامعة .

* تقوم الشؤون العسكرية بمتابعة المساقات الدراسية التي يتم تدريسها للطلبة ومواكبة التطور السريع في هذه العلوم العسكرية نتيجة  ثورة المعرفة والتكنولوجيا ، ولديها كادر مؤهل لذلك .

* تعمل مع الجانب الاكاديمي كجناحين رئيسين ليتم استيفاء جميع المتطلبات والمخرجات التي تؤهل المتخرج لنيل درجته العلمية بمعرفة عالية ومهارة كاملة 

* الشؤون العسكرية تحرص على ان يكون الضابط المتخرج من جامعة الاستقلال قادر على العمل الموكل له في جميع المجالات والمناصب التي يكلف بها بعد تخرجه والتحاقه بالعمل في الاجهزة الامنية الفلسطينية وذلك من خلال برامج تدريب اضافية لا منهجية تثري فكره وتقوي مهارته .

* تتواصل الشؤون العسكرية مع جميع الاجهزة الامنية في اطار شراكة حقيقية حسب النظام المعمول به في الجامعة يعكس حرص هذه الاجهزة على هذا المنتج الوطني الغالي من ابناء فلسطين وعلى ارضها كونه قرأ تضاريس الوطن ويعيش همومه اليومية ويعرف قبلته ويتعلم لاجل شعبه .

                                                               

 

                                                                

الحقوق محفوظة جامعة الاستقلال © 2018