إجراء مراسم تسليم واستلام رئاسة جديدة لجامعة الاستقلال  

2023-01-14

جرت في جامعة الاستقلال، اليوم السبت، مراسم تسليم واستلام رئاسة الجامعة ما بين الرئيس الجديد للجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، والرئيس السابق أ.د. صالح أبو أصبع، بحضور النواب وعمداء الكليات ومدراء المراكز.

وأعرب أ.د. أبو الرب عن سعادته بتسلم رئاسة هذا الصرح الوطني والعلمي المميز، والمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من الإنجازات، واستكمال مسيرة البناء والعمل والخطط التطويرية بها.

وأضاف " ويأتي ذلك في سبيل الارتقاء بالأداء العام للكادر الوظيفي و النهوض بالمستوى التعليمي للطلبة وتسليحهم بالفكر التنموي وصقل مهاراتهم ضمن رؤية واستراتيجية واضحة وأهداف محددة وقودها روح التعاون والفريق الواحد، فيما يلبي تطلعات الشعب الفلسطيني واحتياجات القطاع الأمني الذي يشكل العصب الرئيسي لمؤسسات الدولة".

كما شكر أبو الرب أ.د. أبو أصبع لما بذله من جهود في سبيل خدمة الجامعة وازدهارها،  مقدماً درعاً تكريمياً له عرفاناً وتقديراً لإنجازاته خلال فترة رئاسته، مع أمنياته له بالتوفيق والسداد في خطواته المقبلة.

وعبر أ.د. أبو أصبع عن اعتزازه بالعمل مع طاقم متميز طيلة السنوات الماضية، من أجل بلورة ملامح ومخرجات متفردة للجامعة كونها القاعدة الرافدة للمؤسسة الأمنية، عبر برامج و تخصصات نوعية تواكب الاتجاهات المحلية والدولية الحديثة، وتصنع جيلاً مؤهلاً قادراً على خدمة الوطن و المواطنين.