رئيس جامعة الإستقلال الجديد يزور محافظة أريحا والأغوار

2023-01-16

في اطار جولة رئاسة الجامعة لتعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين مؤسسات الوطن زار رئيس جامعة الاستقلال أ.د نور الدين أبو الرب عطوفة محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل، يرافقه النائب العسكري العميد ركن سلمان عبد الله والنائب الاداري عبد اللطيف أبو عودة ومدير الإعلام والعلاقات أ.الاء الشنطي .

ورحب عطوفه محافظ اريحا والاغوار جهاد أبو العسل بهذه الزيارة وعبرعن سعادته باستلام رئيس  الجامعة لمهامه معبراً عن اعتزازه بجامعة الاستقلال باعتبارها صرحاً كبيراً وعنواناً لمؤسسة أمنية تخرج كفاءات ستساهم في خدمة الوطن وبناءه وليكونوا قادته في المستقبل.

من جانبه أكد رئيس الجامعة أ.د نورالدين أبو الرب أن المحافظة شريك مهم ومساهم في دعم جامعة الاستقلال حيث أن الجامعة هي مؤسسة وطنية أمنيه رائدة وعلى الجميع أن يضع بصمته للارتقاء بها، وستبقى الاستقلال تعمل كتفآ الى كتف بجانب مؤسسات الوطن بما يعود بالنفع الكبيرعلى مجتمع اريحا والأغوار وعلى المؤسسة الأمنيه كافة .

واضاف أبوالرب أن المرحلة الحالية صعبة ونتعرض لاستهداف من المحتل الاسرائيلي لافراغ المشروع الوطني من محتواه وهذا ما يستدعي التكاتف والإلتفاف حول القيادة والإيمان بقدرتنا على تخطي كل هذه الصعاب.

وفي الختام ثمن أبو العسل هذه الزيارة وأكد أن ثقة المحافظة بجامعة الاستقلال ودورها هي ثقة عالية ومسؤولياتها مقدرة، متمنياً لرئيس الجامعة التوفيق والسداد في هذه المسؤولية الكبيرة .