رئيس الجامعة يستقبل رئيس سلطة الأراضي الفلسطينية

2023-01-17

استقبل رئيس جامعة الاستقلال أ.د. نور الدين أبو الرب، اليوم الثلاثاء، ا. علاء التميمي رئيس سلطة الأراضي الفلسطينية والوفد المرافق له، بحضور نواب الرئيس للشؤون الأكاديمية، العسكرية، الإدارية والمالية.

 

رحب أ.د. أبو الرب بالوفد الضيف، مستعرضاً نبذة تعريفية موجزة حول نشأة الجامعة، ومخرجاتها بالشقين الأكاديمي والعسكري، الرامية إلى تخريج ضباط وصف ضباط وتأهيلهم لخدمة الوطن وإفادة الشأن العام.

كما ثمن أبو الرب الجهود المبذولة من قبل "سلطة الأراضي" لتسهيل الخدمات على المواطنين عبر مواكبتها للتطور التكنولوجي الراهن والتقنيات الحديثة، والعمل على حوسبة المعاملات لتوفير الوقت والجهد، معرباً عن تطلعه إلى تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وأعرب أ. التميمي  عن سعادته بزيارة هذا الصرح الوطني الذي يشكل رافدة أساسية للمنظومة الأمنية الفلسطينية وبناء أجيال تقودها إلى بر الأمان، واعتزازه بتميز وتفوق أبناءها على الصعيدين الأمني والقانوني في كافة أماكن عملهم.

و هنأ التميمي أبو الرب بتسلمه لرئاسة الجامعة، وأمنياته له بالتوفيق والسداد في خطواته المقبلة، والسعي الدائم للارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل، والجاهزية التامة لتعميق آفاق التعاون المستقبلية، بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي، ويسهم في تعزيز صمود شعبنا بالمناطق المهمشة وفق رؤية واضحة واستراتيجية محددة.