الاستقلال تفتتح دورة مهارات الحاسوب لفريق الدعم النفسي والاجتماعي في مخيم عين السلطان

2024-02-04

في إطار دعم وبناء قدرات المجتمع المحلي وتمكين العاملين في الصحة النفسية المجتمعية افتتح مركز الخدمة المجتمعية في جامعة الاستقلال اليوم الأحد دورة مهارات الحاسوب لفريق الدعم النفسي والاجتماعي في مخيم عين السلطان المكون من (16) إخصائية اجتماعية وذلك بحضور د. نظام صلاحات عميد المراكز العلمية، و د. كفاح مناصرة مديرة مركز الخدمة المجتمعية، أ. ميسر وقاد مدير مركز نسوي عين السلطان، و المدربين النقيب ولاء السلامين، و النقيب محمود الحسيني من كلية الإدارة، و " أ. نضال فطافطة منسقة الدورة، و أ.عطا الله زبيدات من مركز الخدمة المجتمعية " .
وهدفت الدورة التدريب على مهارات الحاسوب نظراً لتزايد حاجة الفريق لتلك المهارات في إعداد وتوثيق وكتابة التقارير المرتبطة بعملهن الميداني في ظل الأزمات الراهنة.
ورحب عميد المراكز العلمية د. نظام صلاحات بمركز نسوي مخيم عين السلطان وفريق الدعم النفسي والاجتماعي مؤكداً أن العلاقة المجتمعية مستمرة وهذه الدورة أحد رسائل جامعة الاستقلال لربط المجتمع بالجامعة، وأن تكون مكاناً معروفا لديهم ولفتح مجالات تطويرية حقيقية مفيدة في الحياة العملية.
من جهتها أشارت د. كفاح مناصرة أن هذا اللقاء يأتي في صلب اهتمام مركز التنمية المجتمعية وتمكين قدرات المجتمع المحلي والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وتعزيز وتقوية قدراتهم في مجال الحاسوب ومجالات أخرى تكاملية تعود بالنفع والإيجابية على مجتمعنا الفلسطيني
وبدورها شكرت أو ميسر وقاد استجابة جامعة الاستقلال السريعة وتواصلها وتعاونها الكبير في أي برنامج يتم طرحه، ومنها هذه الدورة المهمة في الحاسوب والبرامج لفريق الأخصائيات النسوي والعمل الذي يقمن به خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.